موسم استثنائي لفريق الرديف بنادي الوكرة

قدم فريق الرديف بقلعة الموج الأزرق موسمًا استثنائيًا ومستويات متميزة ونتائج رائعة خلال منافساته القوية في دوري الرديف لكرة القدم بالموسم الحالي 2921/2022، والذي توجه بالحصول على الوصافة والمركز الثاني في البطولة.

وكان الفريق الوكراوي منافسًا شرسًا على صدارة الترتيب العام في البطولة حتى الأمتار الأخيرة قبل أن يحسم فريق أم صلال المنافسة في الجولة الأخيرة.

ورغم الفوز العريض الذي حققه الفريق الوكراوي في الجولة الأخيرة من الدوري على حساب فريق السيلية بخمسة أهداف نظيفة، إلا أن الفارق بينه وبين المتصدر بقي عند نقطة وحيدة وضعت الوكرة في المركز الثاني بعد أم صلال الأول.

وخلال منافسات البطولة لعب الوكرة 11 مباراة حقق الفوز خلالها في تسع مباريات دفعة واحدة وخسر اثنتين فقط ولم يتعادل في أي مواجهة وبالتالي أنهى البطولة برصيد 27 نقطة.

ولم يقف تألق الموج الأزرق عند هذا الحد بل أنهى الموسم وهو صاحب أقوى خط هجوم في البطولة بعد أن أحرز مهاجموه 40 هدفًا دفعة واحدة، وأقوى خط دفاع أيضًا لأن شباكه لم تستقبل سوى 11 هدفًا فقط طوال مشوار البطولة.

ويشكل النجاح في دوري الرديف حلقة جديدة في سلسلة نجاحات الموج الأزرق خلال الموسم الحالي بداية من احتلال الفريق الأول المركز الثالث في جدول ترتيب دوري نجوم QNB، ومرورًا بوصافة دوري الرديف ووصولًا إلى تواجده في المربع الذهبي لبطولة كأس OOREDOO، فضلًا عن تألق بقية الألعاب الجماعية والفردية بالنادي.

ويستحق كل أعضاء فريق الرديف بنادي الوكرة كل عبارات الشكر على الجهود الرائعة التي بذلت طوال منافسات الموسم وعلى رأسهم بالطبع مدرب الفريق جاسم صالح ومساعده وحيد محمد، حيث لعب كل منهما دورًا مهمًا في تجهيز هذا الفريق لخوض تلك المنافسات.