لوبيز: حققنا فوزًا كبيرًا ومستحقًا وشكرًا لجميع اللاعبين

أعرب الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة عن سعادته الكبيرة بالفوز العريض الذي حققه الموج الأزرق مساء اليوم على حساب فريق أم صلال بأربعة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري نجوم QNB.

وفي تصريحاته عقب نهاية اللقاء قال لوبيز: فريقي تمسك بحصد جميع نقاط المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها ولم يترك أي فرصة للمنافس للدخول في أجواء اللقاء، وذلك بسبب حالة التركيز الشديد التي كان عليها جميع اللاعبين.

وأضاف: اقتحمنا المباراة بقوة ونجحنا في التقدم بالنتيجة في الدقيقة الخامسة والشيء الجيد أننا لم نتراجع للحفاظ على هذا الهدف المبكر وواصلنا فرض سيطرتنا على منطقة وسط الملعب لامتلاك الكرة أطول فترة ممكنة وبالفعل نجحنا في إنهاء الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

وتابع: مع انطلاقة أحداث الشوط الثاني ركزنا على تهدئة الكرة ومحاولة إبقاء الكرة في وسط ملعب فريق أم صلال أطول فترة ممكنة لإبعاد أي خطورة ممكنة على مرمانا فضلًا عن استمرار البحث عن ثغرات في دفاع أم صلال على أمل زيادة الغلة التهديفية حتى نجحنا في إحراز الهدف الرابع الذي  قضى على كل آمال الفريق المنافس في العودة.

واختتم حديثه قائلًا: أشكر جميع لاعبي الوكرة بلا استثناء على هذا المجهود الرائع طوال 90 دقيقة وأؤكد على سعادتي بشكل خاص لعودة محمد بن يطو لخط هجوم الفريق واستمرار تألق جيلسون دالا مع بقية اللاعبين.