ناجي يعود للتدريبات وعيسى يؤازر الفريق الوكراوي  

شهدت تدريبات فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة مساء اليوم عودة لاعب الفريق مراد ناجي للمشاركة في التدريبات الجماعية لأول مرة منذ فترة طويلة وذلك عقب تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة مع الفريق خلال الأسابيع الماضية.

كما شهد مران اليوم حضور أحمد عيسى لاعب الفريق الوكراوي السابق والذي حرص على تشجيع الفريق على مواصلة مسلسل النتائج الإيجابية في بطولة الدوري خلال الأسابيع المقبلة.

وخاض الموج الأزرق مرانه الرئيسي مساء اليوم على الملعب الفرعي بالنادي، وذلك بعد المران الاستشفائي الذي خاضه الفريق مساء أمس في اليوم التالي للفوز العريض الذي حققه الموج الأزرق على حساب الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري.

وجاء المران الرئيسي قويًا بمشاركة جميع اللاعبين الذين تعاهدوا على بذل أقصى الجهود الممكنة أمام قطر لمواصلة مسلسل النتائج الإيجابية في بطولة الدوري.

ومن المنتظر أن يختتم الفريق تحضيراته لهذه لمواجهة الفريق القطراوي بحصة تدريبية أخيرة وخفيفة مساء غد الأحد وهو المران الذي يضع فيه ماركيز لوبيز اللمسات الأخيرة على تحضيراته لهذه المواجهة فضلًا عن الاستقرار على التشكيلة التي سيبدأ بها المباراة.