ماركيز لوبيز: نسعى لمواصلة النتائج الإيجابية

أكد الأسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب فريق الوكرة أن الأيام الثلاثة التي تفصل بين لقاء الدحيل الأخير وقطر المقبل كانت كلها للاستشفاء والاسترخاء ولم يكن هناك أي وقت للتدريبات المعتادة.
وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي قبل لقاء قطر: اكتفينا ببعض الجرعات الخفيفة خلال هذه الفترة القصيرة لشرح طريقة لعب المباراة والتشكيلة التي سنلعب بها لأن الوقت لم يسمح بجرعات مكثفة على الجانبين الفني والبدني.
وأضاف: الأجواء العامة في التدريبات كانت جيدة بالطبع بعد الفوز الكبير الذي حققناه على حساب الدحيل، وجميعنا يدرك صعوبة المباراة المقبلة أمام فريق قطر لأنه فريق منظم ويملك لاعبين أكفاء في جميع الخطوط فضلًا عن وجود جهاز فني جديد يسعى جاهدًا لتحقيق الانتصارات لذلك فإن تخطي هذه العقبة الصعبة يحتاج للتحلي بأعلى درجات التركيز طوال مجريات اللقاء.
ونفى لوبيز شعوره بأي قلق من تسلل الثقة الزائدة لدى اللاعبين بعد الفوز على الدحيل وقال أن الجهاز الفني ركز مع اللاعبين على إقناعهم بأن الفوز في مباراة واحدة أو اثنتين لا يعني أي شيء في مشوار الدوري الطويل وأن النجاح يعتمد على مواصلة مسلسل النتائج الإيجابية، ولو شعرت في المباراة القادمة أن أحد اللاعبين يشعر بالثقة الزائدة سيلعب مباراة واحدة و الأخرى لن يلعبها بالطبع.