ماركيز لوبيز: التركيز ضروري للتفوق على الريان

شدد الأسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة على ضرورة التحلي بأعلى درجات التركيز خلال المواجهة المقبلة للوكرة أمام الريان في الجولة الثانية من بطولة الدوري، وقال أنه رغم أن الإستعدادات كانت قصيرة، إلا أن المباريات مستمرة وحرصنا خلال اليومين الماضيين على الاستعداد الجيد للقاء.

وأضاف لوبيز: أتمنى ألا يتأثر الفريق سلبًا بالخسارة في المواجهة أمام العربي، ففي المباراة الأولى كان الأداء جيد للفريق و لكن عندما لا تسجل من الفرص التي سنحت لك للتسجيل فيجب عليك أن تتقبل إذا سجل الفريق الآخر هدف و تخسر المباراة فهذه هي كرة القدم، لعبنا بشكل جيد و لكن بعض الأخطاء أنهت المباراة و لكن أكرر مرة أخرى ، أداء الفريق جيد و يجب أن نكمل على هذا الشكل  .

وبالنسبة لرأيه في فريق الريان قال لوبيز: الجمع يعلم مدى قوة فريق الريان ونحن خسرنا أممه أربع مرات في الدوري خلال العامين الماضيين ولكننا عازمون على تغيير هذه الوضعية خلال الموسم الحالي وفي اللقاءات السابقة كنا قريبين من الفوز أكثر من مرة ولكن التوفيق لم يحالفنا، ولكن عقليتنا هى الفوز دائمًا واللعب بشكل جيد و أعلم أن الريان فريق جيد و يمتلك لاعبين جيدين و مدرب جيد بالطبع .

كوليبالي : نبحث عن الفوز

ومن جانبه قال المدافع المالي عثمان كوليبالي: ستكون المباراة القادمة مهمة جداً لنا بسبب خسارتنا في المباراة السابقة ، ونحن نؤمن بأن لدينا فريق جيد جداً لذا سنذهب للفوز بهذه المباراة .

لم نلعب مباراة سيئة أمام العربي فلقد لعبنا بشكل ممتاز، وحالفنا الحظ السيئ أمام المرمى و لكن نحن نؤمن و أعتقد بأننا إذا تعلمنا من هذه المباراة سنكون أفضل في المباريات المقبلة .

وتابع: استعدادتنا لهذا الموسم كانت جيدة جداً وأعتقد بأننا تدربنا بشكل جيد في تركيا و نحن مستعدون لخوض بقية المنافسات بأفضل صورة ممكنة.