الوكرة يكتفي بنقطة التعادل في موقعة الريان

اكتفى فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة بنقطة التعادل في مباراته الصعبة التي خاضها أمام الريان مساء اليوم في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري نجوم QNB، وذلك بعد أن انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقدم الفريق الوكراوي مردودًا طيبًا خلال معظم فترات هذه المواجهة وكان هو البادئ بالتسجيل عن طريق ناصر اليزيدي قبل أن يتعادل الريان في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع ليحصد الموج الأزرق أول نقاطه في بطولة الدوري.

المباراة في مجملها جاءت سريعة وحماسية من الدقائق الاولي وبدت الرغبة واضحة في تسجيل هدف السبق ولكن المحاولات الاولي للفريقين افتقدت للدقة والتركيز ومع مرور الوقت بدأ كل النواخذة ينوعون من محاولاتهم علي أمل الوصول الي الشباك وشهدت الدقيقة 9 اخطر الفرص لصالح الوكرة عن طريقه تصويبة حازم شحاته ولكنها ذهبت بجوار القائم الايسر لحارس الريان، وتلتها الفرصة الأخطر من تسديدة محمد بن يطو التي ارتدت من العارضة في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 43 يتمكن الوكرة من خطف هدف السبق عن طريق اللاعب ناصر اليزيدي علي اثر كرة عرضية في منطقة الجزاء من الكنغولي دالا حاول دفاع الريان إبعادها ولكنها ذهبت في النهاية الي اليزيدي ليسددها في المرمي معلنه عن هدف اللقاء الاول لصالح الوكرة.

ودخل الريان الشوط الثاني بهجوم قوي علي مرمي الوكرة من اجل العودة للقاء بإدراك هدف التعادل ولكن دفاع الوكرة واصل تألقه حتى الوقت بدل الضائع عندما تمكن تميم منصور من ادراك هدف التعادل للريان.