ماركيز لوبيز: سنقوم ببعض التغييرات في تشكيلة الوكرة

أكد الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أن تشكيلة فريقه ستشهد العديد من التغييرات المهمة قبل مواجهة الشمال المقبلة في الجولة 21 من بطولة الدوري، معربًا في الوقت نفسه عن ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز.

وقال لوبيز: سأقوم بتغيير قائمة البداية خلال لقاء الشمال وهذه التغييرات ضرورية فهناك بعض اللاعبين الذين لن يشاركوا في هذه المواجهة من أجل منحهم بعض الراحة باعتبار أنهم خاضوا ثلاث مباريات قوية ومتتالية وتنتظرنا مباراة مهمة مساء السبت المقبل في كأس الأمير ومن الطبيعي أن أمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس.

وأضاف: بشكل عام الوقت لم يكن كبيرًا في التحضير لهذه المواجهة ولم نخض تدريبات كثيرة باعتبار أن المباراة الماضية كانت منذ ثلاثة ايام فقط ولكننا حاولنا التحضير الجيد لموقعة الشمال.

وحول أهم الأهداف لفريقه خلال الفترة المقبلة قال لوبيز: الأهم هو الإستمرار بنفس عقلية الفوز و لكن عندما نحصد نقاط أكثر ذلك أفضل لتاريخ الوكرة، حتى الآن نحن في المركز الثالث في تسجيل الأهداف و في إستقبال الأهداف نريد تكملة ذلك في هذا الوقت من الدوري فهناك مباراتين و بعد ذلك هناك مسابقة كأس الأمير و كأس أوريدو و الآن أنا سعيد جداً و كل الأفراد سعداء في الوكرة و لكن لا يجب أن ننسى أنه هناك مسابقتين لم تنتهيا بعد.