ماركيز لوبيز: فرحتي كبيرة بحسم بطاقة المربع الذهبي

أعرب بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة عن سعادته الكبيرة بالفوز العريض الذي حققه الموج الأزرق على حساب أم صلال بأربعة أهداف نظيفة في افتتاح منافسات الجولة رقم 20 من بطولة دوري نجوم QNB، وقال أن فريقه استحق هذا الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وقال لوبيز: قدمنا مباراة قوية منذ بدايتها وحتى نهايتها وفرضنا سيطرة واضحة على مجريات اللعب وأحكمنا قبضنا على منطقة وسط الملعب وبالتالي نجح اللاعبون في خلق أكثر من فرصة تهديفية أحرزوا منها أربعة أهداف كانت كفيلة بتحقيق جميع أهدافنا من هذه المواجهة.

وأضاف: هذه النتيجة حسمت وجودنا في المربع الذهبي بشكل رسمي وأكدت أحقيتنا بالمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة، وكانت بمثابة التتويج النموذجي للجهود الكبيرة التي بذلناها طوال منافسات الموسم الحالي.

وواصل حديثه قائلًا: لاعبونا نجحوا في غلق كل مفاتيح اللعب أمام فريق أم صلال كما أنهم نجحوا في تنويع اللعب من الجانبين ومن العمق بحثًا عن بعض الثغرات في دفاعات المنافس والحقية أنني أشكرهم على جهودهم الرائعة، وأتمنى أن يحافظوا على هذا التركيز خلال الفترة المتبقية من عمر منافسات الموسم الحالي.