ماركيز لوبيز: ركزنا على تصفية أذهان اللاعبين

أكد الأسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أن فريقه استعد بشكل جيد لمباراة الريان، مشيرًا إلى أن هذا الاستعداد لم يختلف كثيرًا عن الإستعداد لبقية المباريات بسبب عدم وجود فترات كافية لهذه التحضيرات.

وقال لوبيز: أحاول بكل ما بوسعي مع الفريق لتجهيز اللاعبين قبل موقعة، والمباراة الأخيرة كانت جيدة لتصفية أذهان اللاعبين بعد الخسارة الكبيرة أمام الدحيل، واللاعبون تحسنوا بشكل جيد، و الآن نبدأ من جديد بهذه الطريقة.

وحول رأيه في عدم تسجيل الأهداف قال لوبيز: الفريق يلعب بشكل جيد و يصنع العديد من الفرص التهديفية و لكن في بعض الأوقات الحظ لا يحالفنا أو حارس المرمى للفريق الخصم يتصدى للكرة بشكل جيد أو حظ سيئ للاعبين، و لكن المهم أن الفريق يلعب بشكل جيد و يصنع الفرص.

وتابع: أهم شيئ في آخر مباراة مع أم صلال هى ردة فعل اللاعبين، ولكن عندما تتلقى 8 أهداف بالطبع لا تكون بالأمر السهل على الفريق وكانت ردة فعل الفريق حيال ذلك جيدة، حقيقي أنني أشركت خمسة أو ستة لاعبين جدد ولعبوا بشكل جيد و لكن هذه هى الطريقة الآن ، والفريق أصبح مختلفًا و لكن مسبقاً كما تحدثت كان لا يوجد لدينا بدلاء و بالتالي لا يوجد حلول و لكن الآن لدينا الحلول لوضع قائمة البداية للمباراة .

 

ومن جانبه اعترف المدافع المالي عثمان كوليبالي لاعب الوكرة بصعوبة التحضيات لمباراة الريان بسبب الفترة القصيرة التي تسبق المباريات في الفترة الأخيرة، وقال أنه كان يتوجب على الفريق أن يتعافى قبل خوض التدريبات.

وأضاف:  نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ، كان لدينا تقريباً يومين إلى ثلاثة أيام للإستعداد للمباراة ، أعتقد أننا نستعد جيداً مع المدرب في هذه الفترة القصيرة و لكننا سنكون جاهزين بالطبع للمباراة .

وتابع: لدينا فريق جيد جداً و لدينا أربعة أو خمسة لاعبين جدد إنضموا للفريق ، نعلم أنها فترة صعبة بالنسبة للفريق بسبب أننا خسرنا بعض المباريات و لكن لدينا فريق متميز وروح مثالية في الفريق و اللاعبون مستعدون للعودة مرة أخرى لطريق الإنتصارات.

وأضاف: الريان فريق جيد ويملك لاعبين على مستوى عالي، لديهم مدرب جديد ولكن نحن نؤمن بأننا بإمكاننا تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لذا سنبقي على تركيزنا في فريقنا و سنذهب للمباراة كأنها مباراة نهائية لأننا بحاجة إلى الفوز.