الوكرة يضرب السد بالخمسة ويحسم صدارة المجموعة الأولى بكأس ooredoo

حقق فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة فوزاً عريضاً على السد بخمسة أهداف نظيفة في ختام منافسات المجموعة الأولى بكأس ooredoo، ليحسم الموج الأزرق صدارة المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة كاملة جمعها من الفوز في ثلاثة لقاءات والتعادل في مباراتين.

المباراة التي أقيمت على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر لم يجد فيها الموج الأزرق أي صعوبة في طريقه لتحقيق الفوز العريض، حيث وضح أن الوكرة أنهى المباراة نظرياً في الدقائق الأولى بعد أن تقدم بثلاثة نظيفة في أول 16 دقيقة.

وكانت بداية الأهداف في الدقيقة الرابعة عندما احتسب الحكم ضربة جزاء للوكرة تصدى لها الأسباني كريستان سيبايوس ووضعها داخل الشباك، وبعدها مباشرة وفي الدقيقة التاسعة أضاف الجزائري محمد بن يطو الهدف الثاني بعد تسديدة جاسم الجلابي التي صدها الحارس جهاد محمد وارتدت لبن يطو المتابع، ثم أضاف المالي عثمان كوليبالي الهدف الثالث برأسية جميلة من ركنية سيبايوس في الدقيقة 16 لتنتهي أحداث الشوط الأول بثلاثية نظيفة للموج الأزرق.

ومع انطلاقة أحداث الشوط الثاني واصل الوكرة تفوقه الواضح على مجريات اللقاء وأحرز سانشيز الهدف الرابع في الدقيقة 56 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وبعدها بثلاث دقائق فقط استغل محمد بن يطو عرضية المزعج مراد ناجي وقابل الكرة برأسه جميلة داخل شباك الحترس البديل يوسف عبد الله محرزاً هدفه الثاني والخامس لفريقه، قبل أن تنتهي المباراة بالفوز الوكراوي الكبير.

بهذه النتيجة ضرب فريق الوكرة موعداً مع فريق الخريطيات رابع المجموعة الثانية في افتتاح منافسات الدور ربع النهائي مساء الأحد المقبل.