ماركيز لوبيز: الفريق القطراوي قوي ومنظم

أكد الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب فريق الوكرة أن تحضيراته لخوض مباراة الجولة الرابعة من الدوري أمام فريق قطر التي تقام مساء الإثنين المقبل لم تختلف كثيرًا عن التحضيرات للمباريات السابقة.

وقال مدرب الوكرة:  الفارق الأبرز في رأيي يقتصر على الفترة الزمنية التي تسبق هذه المواجهة والتي وصلت إلى أسبوع كامل نخوض فيه أربع حصص تدريبية كاملة عكس المباراة السابقة التي كانت التحضيرات فيها تقتصر على أربعة أيام فقط نخوض خلالها حصتين تدريبيتين فقط.

وعن رأيه في الفريق المنافس قال لوبيز:  رأيت فريق قطر في ثلاث مباريات وأعتقد أن الفريق بدنيا أكثر فالفريق قوي بدنياً و منظم بشكل جيد وأهم شئ داخل الملعب أنهم يلعبون بشكل قوي لذلك أعتقد أن المباراة ستكون صعبة علينا .

وتابع: الأسباب التي أدت إلى بدايتنا القوية في الدوري تعود إلى أن اللاعبين يلعبون بشكل جيد ويؤمنون بالفكر من أول يوم وصولهم للوكرة و استمروا على ذلك ولكن أهم شئ اللاعبون و أداؤهم و حالياً أداء اللاعبين جيد جداً و آمل أن يستمروا خلال السبع جولات الأولى على نفس الأداء والفكر وبعد ذلك من الممكن أن نربح أو نخسر أو نتعادل و لكن عقلية اللاعبين و أدائهم جيد جداً .