لوبيز: السيلية فريق جيد والوكرة يعاني من كثرة الإصابات

وصف الأسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب الوكرة فريق السيلية بالجيد وقال أن لديه مدرب جيد يعرف كيف يتعامل مع المباريات المختلفة بذكاء شديد.

وقال لوبيز: أعتقد أن فريق السيلية من أقوى الفرق في قطر بعد السد والدحيل والغرافة، لذلك فإن التفوق عليه يحتاج للتحلي بأعلى درجات التركيز، وبشكل عام كان لدينا أربعة أيام فقط للتحضير للمباراة و هذا بالمثل لباقي الفرق و لكن سوف أضع الأفضل للعب أمام فريق السيلية فهي مباراة صعبة بالطبع و أتمنى أن يكون هذا الأسبوع جيد لنا وبدون أي إصابات جديدة.

وحول استمرار مسلسل الإصابات في الوكرة قال لوبيز: في الجولة الماضية خسرت ثلاثة لاعبين في منتصف الملعب و هم إيسايس ومعين ورياض، ليس بالسهل بالطبع وضع لاعبين في غير مراكزهم الذين إعتادو اللعب بها أو لاعبين لم يشاركوا بمباريات الدرجة الأولى إنه ليس بالسهل، هذا بالطبع بالإضافة إلى استمرار غياب خالد منير، و لكن هذا هو الحال هذا العام بالوكرة، الذي يعاني من سوء الحظ، وأنا لا أبكي على خسارة اللاعبين و لكن بالطبع الفوز في المباريات سيكون صعب عندما تخسر لاعبين كبار .

وتابع: أعتقد أن هؤلاء اللاعبين لن يشاركوا في المباراة المقبلة ، إيسايس بحالة جيدة و لكن لا يمكن المخاطرة به فهناك عشر مباريات سيتم لعبها في الشهرين المقبلين والآن إذا لعب إيسايس وأٌصيب اللاعب مرة أخرى فمن المحتمل خسارته لمدة ستة أسابيع أو سبعة، و هذا بالطبع خطر علينا، و لكن لا يوجد لاعبين في هذا المركز للتغيير و هذه هي المشكلة .

ومن جانبه أعرب على مال الله لاعب فريق الوكرة عن ارتياحه لتحضيرات الموج الأزرق للمباراة المقبلة أمام السيلية في بطولة الدوري، وقال أن الأمور ركز على الأمور التكتيكية من أجل تخطي هذه العقبة.

وأضاف: فريق الوكرة لم يقدم الأداء المتوقع والمطلوب منه خلال اللقاء الماضي أمام قطر، لذلك فإن الجميع لديه رغبة كبيرة في استعادة ذاكرة الانتصارات، خاصة وأن الفريق خاض 3 مباريات جيدة خلال فترة التوقف ضمن منافسات كأس أوريدو، ورغم أن المنافسة في الدوري تختلف عن الكأس إلا أننا نملك القدرة على العودة إلى المستويات الجيدة والنتائج الإيجابية.

واختتم علي مال الله حديثه بالإشارة إلا أن مستواه تحسن مع الوكرة في الموسم الحالي عن الموسم الماضي معرباً عن أمنياته بأن يستمر هذا التحسن التدريجي حتى يتمكن مساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات.