ميجيل أنخيل: نجحنا في فك طلاسم دفاع الشحانية

أكد الإسباني ميجيل أنخيل مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة على سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الموج الأزرق على حساب الشحانية في ختام منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن أهمية هذا الفوز سببها أنه الأول هذا الموسم بعد التعادلين في اللقائين الافتتاحيين.
وقال أنخيل عقب نهاية اللقاء: توقعت صعوبة هذه المباراة لأننا واجهنا فريقًا يجيد الأدوار الدفاعية وحاولنا جاهدين فك طلاسم هذه الدفاعات على مدار شوطي اللقاء حتى نجحنا في تحقيق هذا الهدف في النصف الثاني من زمن الشوط الثاني.
وأضاف: رغم هذه الصعوبات الكبيرة إلا أننا خلقنا العديد من الفرص منها على سبيل المثال ثلاث كرات في العارضة والقائمين، ورغم أن البعض توقع سهولة المباراة بعد حالة الطرد التي تعرض لها الفريق المنافس إلا أن هذا الطرد زاد صعوبة اللقاء لأن التكتل الدفاعي زاد من لاعبي الشحانية.
وواصل حديثه قائلًا: سعداء جدًا بهذا الفوز لأنه سيفيد الفريق معنويًا بشكل كبير في الفترة المقبلة وسيساعدنا على التحضير بأفضل صورة ممكنة لاستئناف الدوري في العودة للمباريات وبالتالي سنعمل جاهدين على تأكيد الإيجابيات التي ظهرت في هذه المواجهة والمواجهات السابقة فضلًا عن التركيز على علاج السلبيات.