ماركيز لوبيز: يجب أن نتعامل مع ضغط المباريات بأفضل صورة

أكد الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب فريق الوكرة أن الاستعدادات لمواجهة الريان في الجولة 13 من بطولة الدوري اقتصرت على يوم واحد فقط، وقال أن الفاصل الزمني بين لقائي العربي والريان هو ثلاثة أيام فقط.

وقال لوبيز: هذه الأيام الثلاثة تضمنت يومًا استشفائيًا ويومًا ثانيًا للراحة ثم كان اليوم الثالث للتحضير للمواجهة ولكن هذا هو حال الفترة الحالية ويجب أن نتعامل معها بأفضل صورة ممكنة حتى نخرج منها أيضًا بأكبر المكاسب الممكنة.

وحول المكاسب التي خرج بها الوكرة من فوزه الأخير قال: عندما يفوز الفريق يكون كل شئ إيجابي الآن ثلاث مباريات متتالية ، أنا سعيد جداً بأداء اللاعبين و لكن لا يوجد توقف ، الأن في هذا الشهر مهم جداً المباريات لنعلم إذا كنا سنذهب للأعلى أو المنتصف أو أسفل ، أعتقد أن عقلية الفريق جيدة جداً وأتمنى أن نواصل مسلسل الانتصارات.

وأضاف: الضغط في كرة القدم موجود دائماً للذهاب للأعلى أو الرجوع للأسفل أو البقاء في المنتصف ، قلت مسبقاً أن عقلية الفريق و اللاعبين هى الذهاب إلى أعلى و لكن ليست أولوية للنادي أعتقد بأن أولوية النادي البقاء في مركز جيد جداً و لكن في هذه اللحظة من الممكن الحصول على المركز الرابع و لكن ليس هناك ضغط على ذلك ألعب بهدوء مباراة تلو الأخرى و هذا هو الحال .