ماركيز لوبيز: شكرًا للنواخذة على هذا المجهود الرائع

حرص الإسباني ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة في بداية تصريحاته عقب لقاء اليوم أمام الدحيل على توجيه شكره للاعبي الموج الأزرق على المجهود الكبير الذي بذلوه طوال مجريات اللقاء والذي توجوه بالفوز العريض بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وقال لوبيز: الفريقان قدما مباراة قوية تليق بإسم الناديين بكل خاص وبدوري نجوم QNB بشكل عام وكل فريق منهما تمسك بحظوظه كاملة في حصد جميع النقاط، ولكن رغبتنا كانت هي الأكبر وكنا الأكثر صرارًا على تحقيق الفوز في المواجهة الافتتاحية، لذلك فإنني أشكر جميع اللاعبين على هذا المجهود الرائع.
وتابع: لاعبو الدحيل حاولوا السيطرة على مجريات اللقاء في الدقائق الأولى وشنوا بعض الهجمات على مرامانا حتى نجحوا في إحراز الهدف الأول، وبعدها دخلنا بقوة في أجاء المباراة وصنعنا العديد من الفرص التهديفية والتي ضاعت تباعًا حتى نجحنا في إدراك التعادل مع نهاية الشوط الأول.
وأضاف: مع بداية الشوط الثاني تلقينا هدفًا ثانيًا أيضًا ولكننا لم نستسلم وضاعفنا من نشاطنا وركزنا على تنويع اللعب من الجانبين ومن العمق لإجبار المنافس على عدم التقدم من ناحية وخلق الفرص التهديفية من ناحية أخرى ومارسنا ضغطًا مكثفًا على الفريق المنافس في كل مكان في الملعب حتى نجحنا في إحراز هدف التعادل ثم أضفنا الهدفين الثالث والرابع لننهي المباراة لصالحنا بفوز عريض ومستحق.