ماركيز لوبيز: سعيد بردة فعل اللاعبين والعودة للمربع

أكد الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة على سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق الوكراوي في لقاء اليوم أمام العربي ضمن منافسات الجولة رقم 20 من بطولة دوري نجوم QNB.

وقال لوبيز في تصريحاته عقب نهاية المباراة: سعينا جاهدين من أجل هذا الفوز في تلك المباراة ورغم البداية غير الجيدة في اللقاء باعتبار أن الأمور كانت سجالًا بين الفريقين خلال النصف الأول من زمن الشوط الأول إلا أننا نجحنا في تعديل وضعية الفريق وأجرينا تغييرًا مبكرًا، وسجلنا أفضلية واضحة ساعدتنا على التقدم في النتيجة وإنهاء الشوط الأول لصالحنا بهدف نظيف.

وأضاف: مع انطلاقة أحداث الشوط الثاني كان من الطبيعي أن يندفع فريق العربي هجوميًا بحثًا عن التعادل والفوز الأمر الذي أجبر لاعبينا على التراجع إلى وسط ملعبهم وزادت الإثارة داخل أرض الملعب في ظل الحماس الكبير الذي أدى به كل فريق خلال تلك الفترة.

وواصل حديثه قائلًا: عندما تلقينا هدف التعادل قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق طالبنا اللاعبين بردة فعل في ظل الاندفاع الهجومي من العربي الذي بحث بدوره عن الفوز ولكن فريقي كانت له الكلمة الأخيرة حيث استفدنا مجددًا من التغييرات التي أجريناها ونجحنا في حصد جميع النقاط واستعدنا موقعنا في المربع الذهبي.