ماركيز لوبيز: حققنا هدفنا كاملًا من المباراة الصعبة

وصف الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة الفوز الذي حققه الفريق مساء اليوم على الريان بالصعب وقال أن تفاصيل هذه المباراة تؤكد هذه الصعوبة منذ بدايتها وحتى نهايتها مشيرًا إلى أن الموج الأزرق حقق الهدف الأهم وهو حصد النقاط الثلاث.

وقال لوبيز: سجلنا أفضلية واضحة على الفترة الأولى من عمر اللقاء سواء قبل طرد حارس الريان أو بعد الطرد وأهدرنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتقدمنا في الشوط الأول ولكن الفرص ضاعت تباعًا وانتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي.

وأضاف: مع انطلاقة الشوط الثاني احتسب الحكم ضربة جزاء غريبة على الوكرة والحقيقة أنني فوجئت بإصرار الحكم على احتسابها رغم أن الكرة كانت لمسة يد واضحة على مهاجم الريان، ورغم أن حارسنا الشاب عمير السيد أنقذ اللعبة إلا أن فريق الوكرة ارتبك بعض الشيء لمدة عشرة دقائق تقريبًا، ولكن بعدها استعدنا نشاطنا وفرضنا سيطرة على مجريات اللعب مرة أخرى.

وواصل حديثه قائلًا: في النصف الثاني من زمن هذا الشوط نجحنا في إحراز هدف الفوز وبعدها صنعنا عدة فرص تهديفية مؤكدة كان إحداها كفيلًا بقتل المباراة بشكل نهائي ولكن هذه الفرص والانفرادات ضاعت تباعًا.

وتابع: حققنا هدفنا كاملًا من هذه المواجهة وحصدنا النقاط الثلاث وحافظنا على تواجدنا في المربع الذهبي ولكننا لم نحقق هدفنا الأهم حتى الآن وهو إنهاء الموسم في المربع وبالتالي فإننا سنواصل جهودنا خلال الأيام المقبلة من أجل التجهيز للمباراة الختامية.