لوكاس مينديس: نسعى للبقاء في دائرة الصدارة

أكد البرازيلي لوكاس مينديس  مدافع الوكرة أن فريقه تدرب بشكل جيد استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري نجوم QNB، معربًا عن أمنياته بأن يتمكن الوكرة من حصد نقاط هذه المباراة.

وقال مينديس: لا خلاف على أن هذه المباراة ستكون صعبة بالنسبة لنا خاصة وأننا سنواجه فريقًا قويًا وقدم مستويات قوية في الدوري حتى الآن وسجل بداية قوية خلال المباريات السابقة، ولكن هذا لا يمنع من أننا نتمسك بحصد جميع النقاط من أجل استئناف مسلسل الانتصارات.

وأضاف: رغبتنا قوية في تحقيق الفوز بسبب الإصرار على البقاء في دائرة الصدارة، ولكن هذه الرغبة موجودة أيضًا لدى فريق الأهلي الذي سيحضر إلى الملعب أيضًا من أجل الفوز خاصة وأنه خسر نقطتين في آخر الدقائق خلال مباراته الأخيرة وبالتالي سيسعى لاعبوه للتعويض في هذه المواجهة.

وحول رأيه فيما قدمه خط دفاع الوكرة خلال الفترة الماضية قال: أعتقد أننا قدمنا عملًا جيدًا حتى الآن ولكن هذا الأمر لا يقتصر فقط على خط الدفاع و لكن نحن جيدون أيضاً سواء على صعيد الهجوم أو خط الوسط فنحن نلعب جميعًا على قلب رجل واحد، وبالتالي أنا سعيد جداً بأداء جميع اللاعبين، الدفاع و الوسط و الهجوم وآمل أن نواصل هذه المسيرة .