كاراتيه الوكرة يكتسح بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية

واصل فريق الكاراتيه بنادي الوكرة الرياضي مسلسل نجاحاته الرائعة على كافة الأصعدة، وذلك بعد تفوقه الكاسح في بطولة اللجنة الاوليمبية القطرية للألعاب الشاطئية للكاراتيه كتارا 2023 ، التي اختتمت مؤخرًا بمشاركة أكثر من 70 لاعب ولاعبة من مختلف الأندية القطرية.

وكان لنادي الوكرة الرياضي بقيادة مدربه المتميز أحمد فوزي نصيب الأسد بحصوله على المركز الأول لحصده أكبر عدد من الميداليات في البطولة والذي وصل إلى ست ميداليات ملونة دفعة واحدة من أصل 12 ميدالية هو مجموع الميدالات التي تم توزيعها في البطولة مما يعني أن فريق الوكرة بمفرده حصد نصف ميداليات البطولة، والتي كانت عبارة عن ذهبيتين وفضية واحدة وثلاث برونزيات.

وأحرز لاعب منتخبا القطري محمد يونس عبدالله الميدالية الذهبية (كاتا شباب) ، كما حصل اللاعب صلاح الدين سكور على الميدالية الذهبية (كاتا رجال)، وحصل كل من اللاعب كرم جود واللاعب يمان عثمان على الميدالية البرونزية (كاتا شباب) ، واحرز اللاعب الموهوب محمد ماجد المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد منافسة قوية (كاتا رجال).

 

وكان لبنات نادي الوكره الرياضي ظهور مشرف واكثر من رائع متمثل باللاعبة وعد عمر سكريه والتي أحرزت المركز الثاني والميدالية الفضية (كاتا سيدات).

أما اللاعبة الموهوبة ولاعبة المستقبل مريم يونس فقد حصلت على المركز الخامس.

وفي تصريحاته عقب هذا الفوز الرائع أعرب أحمد فوزي مدرب الوكرة عن سعادته الكبيرة بالنجاحات التي تحققت وقال أن لاعبينا كانوا عند حسن الظن بهم كما عودونا دائمًا، وبالتالي فإنهم يستحقون كل عبارات الشكر والتقدير.

وحرص فوزي على توجيه خالص شكره لإدارة نادي الوكرة على دعمها الكبير لفريق الكاراتيه وكل فرق النادي وتركيزها الكبير على توفير كل مقومات النجاح للجميع.