عمومية هادئة ترسم ملامح مستقبل الوكرة

أكدت الجمعية العمومية لنادي الوكرة على ضرورة تكاتف جميع الجهود خلال الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على المسيرة المتميزة لقلعة الموج الأزرق في كافة الألعاب والرياضات التي ينافس فيها تحت قيادة رئيس النادي سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني ونائبه السيد سلمان عبد الله عبد الغني.

وعقد إجتماع الجمعية العمومية لنادي الوكرة – مساء اليوم السبت – بمجرد إكتمال النصاب القانوني للجمعية ، حيث بدأه سلمان عبد الغني نائب رئيس النادي بكلمة ترحيبية بجميع الأعضاء الحضور مع شكرهم على الاهتمام بالحضور إلى النادي، وذلك بحضور عبد الهادي خميس المدير العام للنادي.
وبدأت فعاليات اجتماع الجمعية العمومية لنادي الوكرة بالتطرق للبنود المدرجة على جدول الأعمال، وذلك بعد أن اكتمل النصاب القانوني للجمعية بحضور 18 عضوًا من أصل 32 عضوًا يحق لهم الحضور، حيث ركز الجميع على مصلحة النادي وكيفية رسم ملامح المستقبل بأفضل للطرق الممكنة من خلال تكاتف جميع الجهود.

ووجه رئيس الاجتماع الشكر والتقدير لرئيس النادي وجميع العاملين بالنادي، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن كل من ينتمي لهذا النادي يتمنى المزيد من التقدم لقلعة الموج الأزرق في الفترة المقبلة.

وحرص نائب رئيس النادي  في نفس الوقت على تقديم شكر خاص لأعضاء الجمعية العمومية بسبب حرصهم على الحضور لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بمستقبل النادي مع الإشارة إلى الجهود الرائعة التي يبذلها جميع العاملين بالنادي في الفترة الحالية.

وبعد هذه الكلمات الافتتاحية بدأت فعاليات الاجتماع من خلال البند الأول بالتصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق ومناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرنامج وخطة العمل للسنة الجديدة واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية الماضية.

وتم أيضًا استعراض بعض نتائج فرق النادي بداية من فريق كرة القدم الذي حافظ على موقعه  في بطولة دوري نجوم قطر واستعراض نتائج الفئات السنية، كما تطرق الاجتماع أيضاً إلى نتائج كرة اليد والسلة والطائرة، وكرة الطاولة والسباحة قبل أن يتطرق إلى النشاط الثقافي.

وتلى ذلك اعتماد الحساب الختامي قبل أن يتحدث مدقق الحسابات عن التقارير المالية بالنادي خلال السنة المالية الأخيرة.