سلة الوكرة تواصل الانتصارات وتهزم الشارقة (78- 71)

واصل فريقنا الأول لكرة السلة بنادي الوكرة مسلسل انتصاراته بالبطولة العربية للأندية رقم 33 التي تقام في جمهورية مصر العربية بعد أن سجل فوزًا صعبًا ومثيرًا على حساب فريق الشارقة الإماراتي بنتيجة (78- 71) في ثاني مباريات النواخذة بالمجموعة الثانية.

هذا الفوز الوكراوي المهم هو الثاني للفريق في المجموعة بعد أن كان فاز في الجولة الأولى على فريق اليرموك الكويتي بنتيجة (80- 58 ) وبالتالي حقق النواخذة العلامة الكاملة حتى الآن.

ودخل الوكرة مجريات هذا اللقاء الذي أقيم على صالة برج العرب بتفوق ميداني واضح ونجح في التقدم بالنتيجة منذ بداية اللقاء رغم المحاولات المستميتة من لاعبي الشارقة لمجاراة لاعبي الوكرة.

ونجح لاعبونا في إنهاء الفترة الأولى بنتيجة 23/14 ثم تمكنوا من إنهاء الشوط الأول بفارق 11 نقطة عندما أنهوه بنتيجة 43/32، وحافظ النواخذة على هذا التقدم في الفترة الثالثة التي انتهت لصالح الوكرة 62/52.

ومع بداية أحداث الفترة الرابعة والأخيرة تراجع أداء الفريق الوكراوي بشكل غريب الأمر الذي أعطى الفرصة للاعبي الشارقة للعودة بقوة في المباراة، بل ونجحوا في التقدم لأول مرة قبل ثلاث دقائق فقط من نهاية اللقاء، ولكن خبرة لاعبينا وتدخلات المدرب إيهاب جلال لعبت دورًا مهمًا في استعادة التقدم مرة أخرى في اللحظات الأخيرة قبل أن يتمكنوا من إنهاء اللقاء بفارق 7 نقاط وبنتيجة 78/71.