حماس وتفاؤل في العمومية العادية لنادي الوكرة

تصدرت المطالبات بدعم الأجهزة المختلفة بنادي الوكرة فعاليات الجمعية العمومية للنادي التي أقيمت مساء أمس بقاعة الاجتماعات بمقر النادي.

وبدأت فعاليات الاجتماع المهم في تمام الساعة السابعة بمجرد اكتمال النصاب القانوني للجمعية بحضور 20 عضواً من أصل 30 يحق لهم الحضور، وجاءت المناقشات حماسية من الجميع.

وسيطر التفاؤل والحماس على فعاليات الجمعية العمومية في ظل النجاحات الكبيرة التي تحققها فرق النادي في كافة الألعاب وعلى رأسها فريق كرة القدم الذي أنهى موسمه الماضي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، وفريق كرة اليد الذي توج بقلب بطولة كأس قطر.

وترأس سلمان عبد الله عبد الغني نائب رئيس النادي الاجتماع الذي حضره عبد الهادي خميس المدير العام بالنادي، فضلًا عن ممثل وزارة الرياضة والشباب، حيث ألقى نائب رئيس النادي كلمة ترحيبية بجميع الأعضاء الحضور مع شكرهم على الاهتمام بالتواجد في النادي وذلك بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس النادي، قبل أن يُعطي الكلمة لعبد الهادي خميس لمناقشة بنود الاجتماع.

وبدأ المدير العام فعاليات الاجتماع من خلال البند الأول بالتصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق ومناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرنامج وخطة العمل للسنة الجديدة واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية 2022/2023.

وتلى ذلك اعتماد الحساب الختامي قبل أن يتحدث مُدقق الحسابات عن التقارير المالية بالنادي خلال السنة المالية الأخيرة، واعتماد النظام الأساسي للنادي.

وثمن جميع الأعضاء خلال فعاليات الاجتماع الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة نادي الوكرة في الفترة الأخيرة والتي أثمرت عن العديد من النجاحات لكافة فرق النادي، وأشاروا إلى أن وجود جميع هذه الفرق في دائرة الصدارة بكافة الألعاب أكبر دليل على تلك الجهود سواء من مجلس الإدارة أو من رؤساء الأجهزة المختلفة، فضلًا فضلًا عن روح الأسرة التي تحيط بالجميع سواء من اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية وكل منتسبي قلعة الموج الأزرق.

وزادت سخونة الاجتماع الذي بدأ هادئًا وذلك في ظل مطالبات رؤساء الأجهزة بزيادة دعم الألعاب المختلفة وطالبوا بتفعيل أكثر من بند لزيادة هذا الدعم سواء من خلال النادي أو من خلال المفاوضات مع الرعاة المختلفين لدعم فرق النادي، باعتبار أن المخصصات المالية الحالية لا تكفي حاليًا للبقاء في قدائرة الصدارة والمنافسة على الألقاب.