تألق وكراوي لافت في انطلاقة موسم أم الألعاب

حقق لاعبو فريق الوكرة لألعاب القوى نتائج رائعة ومستويات متميزة في بطولة اختراق الضاحية التي نظمها الاتحاد القطري لالعاب القوى في افتتاح الموسم الجديد على شاطئ الوكرة وسجلوا نجاحا لافتا وسط مشاركة 300 لاعبا ولاعبة ضمن مختلف الفئات السنية التي تضمنها السباق وهي الشباب والناشئين والاشبال والبراعم والفتيات.
هذه البطولة التي شهدت مشاركة الأندية التابعة لاتحاد ألعاب القوى وهي الأهلي والخور والسد والعربي والغرافة والريان وقطر والشمال بالإضافة إلى الوكرة، أقيمت منافساتها في خمس فئات دفعة واحدة وهي فئات البراعم لمسافة 2 كم والاشبال 3 كم والناشئين لمسافة 4 كم والشباب 6 كم، كما تنافست فرق الفتيات لفئة تحت 18 سنة لمسافة 3 كم.
ونجح الفريق الوكراوي في الفوز بصدارة فئتين من الفئات الخمس حيث فاز لاعبونا بالمركز الأول في فئة الاشبال تاركين المركز الثاني للريان والثالث للفريق القطراوي، كما فاز النواخذة الصغار بصدارة فئة البراعم وتلاهم الأهلي في المركز الثاني والقطراوي ثالثا.
وعقب انتهاء المنافسات قام عيسى الحرمي امين السر العام بالاتحاد القطري بتتويج الفائزين في ظل وجود بطلنا العالمي معتز عيسى برشم ووسط حضور جماهيري كبير.