انتصار وكراوي رائع في أغلى الكؤوس للسلة

سجل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الوكرة انتصارًا رائعًا على حساب فريق الريان حامل لقب الدوري هذا الموسم، وألحق به الهزيمة الأولى في النسخة الـ24 لكأس سمو الأمير لكرة السلة، والتي أقيمت مساء اليوم بالصالة المغطاة بنادي الغرافة، في إطار مباريات الجولة الافتتاحية من المجموعة الثانية.

ونجح فريق الوكرة في تحقيق الفوز على الريان بنتيجة (87-70)، في أولى مباريات الفريقين بأغلى الكؤوس.. وبهذا الفوز وضع الموج الأزرق أول نقطتين في رصيده بالمجموعة، بينما نال الريان نقطة.

وسجل الفريق الوكراوي تفوقًا واضحًا طوال مجريات اللقاء منذ بدايته وحتى نهايته حيث نجح في إنهاء الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 11/4 قبل أن ينهي الفترة الثانية متقدمًا بنتيجة 24/16، وحافظ على هذا الفارق في الفترة الثالثة التي انتهت بنتيجة 46/ 38، قبل أن ينهي المباراة لصالحه بفارق 17 نقطة وبنتيجة 87/70.

وقدم جميع أعضاء الفريق مستويات أكثر من رائعة على مدار الفترات الأربعة في ظل القيادة الفنية المتميزة للمدرب الكفء إيهاب جلال الذي أكدت تفاصيل المباراة أنه درس الريان جيدًا وركز على كيفية استغلال نقاط الضعف في الفريق المنافس وطريقة الاستفادة من نقاط القوة في فريقه.