الوكرة يكتسح الأهلي بالسبعة في كأس OOREDOO

أنهى فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة مشاركته في مرحلة المجموعات بكأس OOREDOO بفوز ساحق على الأهلي بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، أكد بها جدارته في الإنفراد بصدارة المجموعة الأولى.

وشهدت المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد الخور تفوقا وكراويًا كاسحًا على مجرياتها بداية من الشوط الأول الذي حسمه الموج الأزرق لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد، ورغم أن الأهلي كان هو البادئ بالتسجيل إلا أن الوكرة أحرز هدف التعادل عن طريق حازم أحمد في الدقيقة 26، ثم أضاف محمد بن يطو الهدف الثاني في الدقيقة 39.

ومع انطلاقة أحداث الشوط الثاني أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 58 ثم أضاف حازه أحمد هدفه الثاني والرابع للموج الأزرق في الدقيقة 60 قبل أن يتمكن محمد بن يطو من إحراز ثاني أهدافه وخامس أهداف الوكرة.

بعد هذا الهدف نشط الأهلي وتمكن من إحراز هدفين متتاليين قبل أن يستعيد الموج الأزرق سيطرته على مجريات اللقاء ويحرز هدفين متتاليين أيضًا عن طريق ناصر اليزيدي في الدقيقة 80 ومحمد بن يطو “هاتريك” في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة وسع الوكرة الفارق في صدارة المجموعة بينه وبين أقرب ملاحقيه بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة وبفارق ست نقاط كاملة عن الريان صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الأهلي عند ست نقاط في المركز الخامس والأخير بهذه المجموعة.