الوكرة يقدم صفقاته الجديدة استعدادًا لـ«سلة العرب»

عقد نادي الوكرة الرياضي، مؤتمرًا صحفيًا صباح اليوم السبت بمقر النادي لتقديم الصفقات الجديدة لفريق كرة السلة للرجال، فضلًا عن الكشف عن استعدادات الفريق قبل خوض غمار النسخة الـ33 من البطولة العربية لكرة السلة التي ستُقام في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 29 سبتمبر الجاري وحتى 9 أكتوبر المُقبل.

وحضر المؤتمر علي مفتاح رئيس الجهاز، وإيهاب جلال المدير الفني، بالإضافة إلى صفقات الفريق وهم: أحمد درويش، عبدالرحمن يحيى، محمد إيهاب، براندم، عرفان سعيد، جوليوس.

في البداية، أكد علي مفتاح رئيس جهاز كرة السلة بنادي الوكرة، أن الفريق دعم صفوفه بعدد من اللاعبين المتميزين من أجل الظهور بصورة مشرفة لنادي الوكرة خلال مشاركته المقبلة في البطولة العربية التي تشهد تواجد الأندية في المنطقة العربية.. مشيرًا أن البطولة ستشهد تنافس قوي من جانب جميع الفرق.

وكشف مفتاح، أن الفريق سيخوض معسكر تدريبي في القاهرة اعتبارًأ من 21 سبتمبر الجاري، قبيل التوجه إلى الإسكندرية للمشاركة في البطولة العربية.. مشيرًا أن وفد الفريق يضم 22 فردًا.

ومن جانبه أعرب إيهاب جلال المدير الفني لنادي الوكرة، عن تفاؤله باستعدادات الفريق قبل المشاركة في البطولة العربية نسعى خلالها إلى تقديم مستويات متميزة والوصول إلى منصات التتويج بإذن الله.

وقال المدير الفني لنادي الوكرة خلال المؤتمر الصحفي، أن فريقه سوف يخوض مباراتين وديتين أمام الزمالك وسموحة، خلال معسكره التدريبي القصير بالقاهرة من 21 إلى 27 سبتمبر الجاري، قبل شد الرحال إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق حتى موعد إنطلاق البطولة يوم 29 الجاري.