الوكرة يخسر بهدف أمام زريدا الروماني

خسر فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة مباراته الودية الثالثة في معسكره التركي أمام فريق تشسكا زريدا الروماني بهدف دون رد، ظهر اليوم، في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفريق القطري في معسكره الخارجي الحالي بمدينة فنربخشة بتركيا استعدادا للموسم الجديد.

المباراة جاءت جيدة المستوى من الجانبين وخاصة في الشوط الأول الذي حفل بالندية الكبرة بين الفريقين وضاعت فيه العديد من الفرص التهديفية قبل أن ينتهي بالتعادل السلبي.

ومع انطلاقة أحداث الشوط الثاني بدأ مسلسل التغييرات في الفريقين حتى نجح الفريق الروماني من إحراز هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء، في الوقت الذي أهدر فيه الوكرة أكثر من فرصة تهديفية مؤكدة أبرزها رأسية إسماعيل محمود بجوار القائم.

ودفع الجهاز الفني للوكرة بقيادة الإسباني ماركيز لوبيز، بعدد من اللاعبين للوقوف على مستواهم بعد الفترة الماضية التي قضاها الفريق بالمعسكر عقب بداية فترة الإعداد.

وعقب نهاية لقاء الأمس تبادل الفريقان الهدايا التذكارية حيث قام حسن القاضي مدير فريق الوكرة بإهداء درع النادي إلى إداري فريق تشسكا زريدا الروماني.

تجدر الإشارة إلى أن الوكرة كان قد لعب مباراتين وديتين في معسكره الخارجي الحالي، فاز في الثانية على فريق فاتح كاراجومروك التركي (3-1) يوم السبت الماضي، وفاز قبلها على فريق دينامو أوتو التركي (2-1)، في المباراة الودية الأولى.