يوم رياضي استثنائي بقلعة الموج الأزرق

حركة نشاط واسعة شهدها نادي الوكرة الرياضي اليوم الثلاثاء من خلال الاحتفالية المتميزة التي نظمها النادي بمناسبة اليوم الرياضي للدولة.
وأقيمت العديد من الفعاليات الرياضية في الملاعب المختلفة داخل النادي، وذلك إيماناً من أسرة قلعة الموج الأزرق بأهمية الرياضة والتشجيع على ممارستها.

وكعادة نادي الوكرة دائمًا في هذه المناسبات الرياضية الكبرى احتضنت أروقة النادي العديد من الجهات الراغبة في المشاركة الرياضية الفعالة، حيث سمح النادي للعديد من الجهات والشركات والمؤسسات بالمشاركة منها على سبيل المثال شركة فيكتوريا للسفريات ومركز نسيم الربيع الطبي، وأمن الجنوب ومجموعة صيدليات ويل كير، و شركة قطر للكابلات وشركة الدوحه للكابلات، بالإضافة بالطبع إلى الجالية الهندية التي تسجل الحضور المتميز دائمًا من حيث أعداد المشاركين في مسك ختام اليوم الرياضي بنادي الوكرة، وذلك في التظاهرة الرياضة الأكبر على مدار العام الكامل باعتبار أن مرافق النادي استقبلت مالا يقل عن خمسة آلاف شخص اليوم.


وامتدت هذه الاحتفالية الرياضية الكبيرة على مدار عدة ساعات، وذلك منذ الصباح الباكر حيث ركزت أسرة النادي في هذا اليوم على تنوع الأنشطة الرياضية وتعدد المشاركين.
وحرص عدد كبير من قيادات النادي ومنتسبيه وموظفيه ومدربيه على حضور معظم هذه الفعاليات وسط سعادة كبيرة، يتقدمهم عبد الهادي خميس المدير التنفيذي للنادي وتامر صبري مدير النادي فضلاً عن ممثلي جميع اللعبات من مدربين وإداريين ولاعبين.
وفي تصريحاته اليوم أكد عبد الهادي خميس على سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذه الفعالية، مشيرًا إلى أن نادي الوكرة جاهز دائمًا لمثل هذه المشاركات باعتبار أنه جزء لا يتجزأ من الحركة الرياضية في قطر.
وتابع: جميع أبناء النادي كانوا سعداء جدًا بالمشاركة في اليوم الرياضي ورغم الأعداد الكبيرة التي توافدت على النادي إلا أن هذا لم يمنعنا من تحقيق أكبر استفادة ممكنة من اليوم الرياضي للدولة من خلال التنظيم الجيد لنشاطات كل هذه الأعداد.


ومن جانبه أعرب تامر صبري مدير النادي عن سعادته الكبيرة بهذا التجمع الرياضي الذي وصفه بالرائع مشيرًا إلى أن أسرة النادي وضعت برنامجًا متميزًا لهذه اليوم وحرصت على التوزيع العادل لجدول الفعاليات والمرافق لكافة الجهات المشاركة حتى تعم الفائدة وتتحقق المكاسب المرجوة ويستفيد الجميع من هذا اليوم الرائع.