نجاح كبير لمهرجان براعم الطائرة بالوكرة

نظم نادي الوكرة الرياضي يوم أمس السبت فعاليات المهرجان السابع لبراعم الكرة الطائرة بمشاركة ٢٣٥ لا عبًا يمثلون جميع الأندية القطرية، حيث حقق المهرجان نجاحات كبيرة بشهادة جميع المشاركين.

وجاءت العملية التنظيمية للمهرجان مميزة للغاية واستثنائية من كافة الجوانب بداية من الحضور الكبير للبراعم والتمثيل الجيد لكافة الأندية، فضلًا عن تسلح نادي الوكرة الرياضي بكافة أسباب النجاح لهذا المهرجان من خلال توفير كل الامكانات من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من هذا التجمع الكبير.

وبدأت الفعاليات في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا بطابور العرض والسلام الوطني قبل انطلاقة المباريات القوية بين البراعم الذين شاركوا في المهرجان.

وشهد هذا المهرجان حضور الكابتن حسين الإمام الخبير الفني للاتحاد القطري نائبا عنّ رئيس الاتحاد والكابتن تامر صبري مدير نادي الوكرة، والكابتن محمد عبد الله العبد لله رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي الوكرة، وعقب نهاية المهرجان قاموا بتوزيع الكؤوس والميداليات علي جميع الفرق.

وفي نهاية المهرجان أيضًا تم تكريم لجنة الإشراف علي المهرجان وتكريم الحكام المشاركين في هذا الحدث الكبير حيث أثنى الجميع علي التنظيم الرائع والمنظم من قبل نادي الوكرة متمنيين للجميع التقدم والازدهار.