نادي الوكرة يحتفي بأبطال الكاراتيه

أقام نادي الوكرة الرياضي حفل تكريم لفريق الكاراتيه بالنادي بعد مشاركته المتميزة وتألقه اللافت في بطولة عمان الدولية للكاراتيه والتي أقيمت في مسقط.

وحقق الفريق الوكراوي نتائج رائعة في هذه البطولة التي شهدت مشاركة أكثر من 400 لاعبًا ولاعبة يمثلون 20 ناديًا ومركزًا رياضيًا من ست دول هي عمان وإيران ومصر والإماراتي واليمن بالإضافة إلى قطر.

وحصد لاعبونا سبع ميداليات دفعة واحدة معظمها من الذهب وذلك بعد الفوز بأربع ذهبيات دفعة واحدة وفضية واحدة بالإضافة إلى برونزيتين.

وجاءت الميداليات الذهبية للوكرة في الكاتا عن طريق  منى الخرفى ووعد سكريه وحمود الانصاري فضلًا عن ذهبية كاتا جماعى  عن طريق مناير الانصاري ووعد سكريه ومنى الخرفى.

أما الفضية الوحيدة فحققها مهدى بن ديده في كومتى فردى، بينما جاءت البرونزيتان عن طريق عبير بن ديده ومهدى بن ديده في كومتى جماعى.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم بمقر النادي عدد من مسؤولي قلعة الموج الأزرق يتقدمهم عبد الهادي خميس المدير التنفيذي والشيخ محمد بن فهد المتحدث الرسمي بإسم نادي الوكرة ومحمد السليطي المسؤول الإعلامي وتامر صبري مدير النادي، فضلًا عن أحمد فوزي مسؤول أكاديمية الكاراتيه ومسؤولي النشاط الشبابي بالنادي.

وحرص عبد الهادي خميس على تقديم خالص شكره لجميع أعضاء فريق الكاراتيه بالنادي على هذا المجهود الكبير الذي توجوه بهذه النتائج المتميزة، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق في كافة المشاركات الدولية المقبلة.