نادي الوكرة يحتفل بفريق الأمل للكرة الطائرة

أقامت إدارة نادينا حفل تكريم لفريق الأمل  للكرة الطائرة بالنادي بمناسبة فوزه بالمركز الثالث في دوري الأمل للعبة للموسم الحالي 2019/2020.

وحضر الحفل عبد الهادي خميس المدير التنفيذي ومحمد العبد الله رئيس جهاز الكرة الطائرة وتامر صبري مدير النادي وعدد كبير من المدربين والإداريين بالنادي، وذلك وسط أجواء أسرية رائعة وفرحة كبيرة بنجاح فريق الأمل الذي يمثل مستقبل قلعة الموج الأزرق في الكرة الطائرة.

وأقيم الحفل بقاعة الإجتماعات بالنادي وتم خلاله تكريم جميع اللاعبين وتوزيع الهدايا الخاصة لهم، فضلاً تكريم المدربين وهم أحمد كمال عبد الوهاب المشرف العام وعمرو سعد محمد مدرب الفريق ومحمد يوسف عبد الله ونبيل الشكيلي.

وأعرب عبد الهادي خميس المدير التنفيذي بالنادي عن سعادته الكبيرة بإنجاز فريق الأمل وقال أن مسؤولي النادي يحرصون دائماً تكريم أصحاب الإنجازات من أجل تشجيعهم على مواصلة مسلسل النجاحات في كافة المسابقات المحلية.

ومن جانبه حرص محمد العبد الله على توجيه خالص شكره لمجلس إدارة نادي الوكرة على هذا الدعم الكبير مؤكداً أن جهاز الطائرة يبذل أقصى ما لديه من جهود لفرع إسم نادي الوكرة عالياً في كافة المنافسات المحلية.