مورسيا: غياب التوفيق والنقص العددي أجبرانا على قبول الخسارة

أكد الإسباني خوسيه مورسيا مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة أن الفريق الوكراوي سعى جاهدًا من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام العربي والتوفيق غاب عن الفريق فضلًا عن ارتكاب بعض الأخطاء وغيرها من الأمور التي أجبرتنا على قبول هذه الخسارة الصعبة.

وقال مورسيا في تصريحاته عقب نهاية المباراة: بدأنا المباراة بصورة متميزة وسجلنا هدفًا مبكرًا في الدقائق الأولى ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد ولكننا سجلنا أفضلية واضحة على  منطقة وسط الملعب ومارسنا ضغطًا مكثفًا على دفاعات الفريق المنافس على أمل زيادة الغلة التهديفية ولكن الفرص ضاعت تباعًا.

وأضاف: في الوقت الذي سعينا فيه لإحراز الهدف الثاني نجح العربي في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ومع انطلاقة أحداث الشوط الثاني حاولنا العودة لفرض سيطرتنا على مجريات اللقاء ولكننا تلقينا ضربة قوية بسبب طرد عمر علي الأمر الذي أجبرنا على إكمال المباراة في ظل النقص العددي.

وتابع: تأثر فريق الوكرة بهذا النقص العددي واستغله فريق العربي في إحراز الهدف الثاني ثم أضاف الثالث الذي قتل المباراة بدرجة كبيرة ورغم عودتنا بالهدف الثاني وسعينا للتعادل إلا أن الهجمات المرتدة للعربي حسمت الموقف لصالحه.