ماركيز لوبيز: نواجه فريقًا منظمًا في كل الخطوط

وصف الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب الوكرة، فريق المرخية بالقوي وقال أنه فريق منظم جداً في الدفاع ويملك لاعبين جيدين في كل الخطوط.

وأضاف: من المهم أن نعلم حجم وقوة الفريق المنافس حتى نتمكن من أعداد فريقنا بأفضل صورة ممكنة وبناء الهجمات بالشكل الذي يساعدنا في الوصول إلى المرمى.

وتابع: المباراة ستكون صعبة على الفريقين وأتمنى أن يحالفنا التوفيق ونتمكن من مواصلة مسلسل النتائج الإيجابية وندرك أن هذا الهدف لن يتحقق إلا من خلال التحلي بأعلى درجات التركيز طوال مجريات اللقاء.

وحول تحضيراته لهذه المباراة قال لوبيز: كان لدينا وقت جيد قبل هذا اللقاء مثل الأسبوع الماضي وصل إلى أربعة أيام دفعة واحدة بعد يوم الإستشفاء و يوم الراحة للاعبين وحاولت خلال هذه الفترة تجهيز فريقي للإستمرار في الأداء الجيد والحفاظ على العقلية الحالية و هذا هو الأهم قبل هذه المواجهة.

وتابع: سعيد بالدور الجيد الذي يقوم به  جمهور الوكرة مع الفريق وأتمنى أن يتواصل هذا الدعم خلال الفترة المقبلة وأن تزيد الأعداد الجماهيرية في مدرجات الوكرة في جميع المباريات لأن هذا الدور مهم جدًا للفريق الحالي ولمستقبل النادي أيضًا خاصة وأن الأعداد الكبيرة التي تساند الفريق تضم أعدادًا جيدة من المشجعين صغار السن وهذه المجموعة من المشجعين تحتاج للحفاظ عليها وتشجيعها على الحضور الدائم في المباريات.

وأضاف: أداء اللاعب داخل أرض الملعب يزداد قوة مع المساندة الجماهيرية لذلك فإن أي مدرب يسعد بالحضور الجماهيري لأنه يعطي حوافز إضافية للاعبين وتساعدهم على إخراج كل ما لديهم من قدرات فنية وبدنية داخل أرض الملعب ومثل هذه الأمور تسعد المدرب كثيرًا.