ماركيز لوبيز: نقدم مردودًا طيبًا رغم الغيابات العديدة

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة أن فترة التحضير لمباراة الموج الأزرق المقبلة أمام أم صلال لم تكن طويلة وأن التدريبات تقتصر على يومين فقط، مشيرًا إلى أن هذا لا يمنع من أن الفريق استعد بشكل جيد لهذه المواجهة.

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي: حصلنا على يوم للاستشفاء عقب مباراتنا القوية مع الغرافة ثم حصل اللاعبون على يوم واحد راحة وبعدها كانت التدريبات لمدة يومين وأتمنى أن يكون الجميع جاهزًا لهذه المواجهة الصعبة.

وأضاف: نخوض مبارياتنا حاليًا في الدوري في ظل نقص كبير في عدد اللاعبين يصل إلى سبع لاعبين دفعة واحدة منهم ست لاعبين مواطنين سواء للانضمام للمنتخب أو بسبب الإصابة، بالإضافة إلى لاعب واحد محترف، ودائمًا أقول أن اللاعبين المواطنين مهمين جدًا لأي فريق بدليل أن السد والدحيل كانوا يتفوقون على جميع الفرق بسبب لاعبيهم المواطنين، وطبيعي أنهم يعانون كثيرًا حاليًا بسبب غياب هؤلاء اللاعبين.

وواصل حديثه قائلًا: رغم كل هذه الغيابات إلا أننا مازلنا بحالة جيدة فالفريق فاز على الدحيل و تعادل مع الغرافة و لا أعلم ما الذي سيحدث أمام أم صلال، وأتمنى أن يشارك محمد بن يطو معنا في المباراة المقبلة، لأنه لاعب متميز وخلال السنوات التي قضاها معنا كان مؤثرًا للغاية لأنه لاعب ملتزم سواء في التدريبات أو في المباريات ويقدم الإضافة المطلوبة دائمًا.