ماركيز لوبيز: ندخل كأس الأمير بنفس الرغبة في الانتصارات

أكد الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة أن مباراة الغد أمام الشحانية ستكون مهمة وصعبة في الوقت نفسه وقال أن أهميتها تكمن في ضرورة تحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار في البطولة.

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي اليوم: أعلم أن هذه المسابقة مهمة جدًا بالنسبة لجميع الفرق هنا في قطر وبالنسبة لفريقي سيخوض منافساتها بأكبر نسبة تركيز ممكنة للبقاء في دائرة المنافسة، وبالتالي سنخوض المواجهة أمام الشحانية بجدية كبيرة وقمنا بالاستعداد الجيد لها طمعًا في تخطي هذه العقبة ومواصلة المشوار في البطولة.

وأضاف: فريق الشحانية من الفرق القوية ورغم أنه يلعب في الدرجة الثانية إلا أن هذا لا يمنع من الإشارة إلى أنه سيكون منافسًا قويًا لنا خلال هذا اللقاء، وأنا شخصيًا أتابع الكثير من مباريات دوري الدرجة الثانية وهو دوري قوي والشحانية يقدم فيه مستويات قوية، وبالتالي فإن المباراة ليست سهلة على الإطلاق وأعرف الفريق المنافس وموقفه في دوري الدرجة الثانية وسأحاول استغلال كل هذه المعلومات لمساعدة فريقي.

وواصل حديثه قائلًا: أعلم أيضًا أن بطولة كأس الأمير ليست بطولة سهلة ويتواجد فيها فرق كبيرة مثل السد والدحيل ونحن نستعد الآن لخوض أول مباراة لنا في البطولة ونحن نحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بالدوري وسنحاول الظهور في كأس الأمير بنفس الصورة الجيدة التي ظهرنا علينا في الدوري، خاصة وأن فريقي مكتمل تمامًا لخوض هذه المواجهة.

وأضاف: نخوض منافسات كأس الأمير بنفس التركيز الذي نخوض به مباريات الدوري فنحن سعى لتحقيق الفوز دائمًا وهذه هي العقلية التي نتعامل بها دائمًا في جميع المباريات.