ماركيز لوبيز: مشكلة ضيق الوقت تواجه جميع الفرق

أكد الأسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أن التحضيرات لمباراة أم صلال كانت أشبه بالسيناريو المكرر من التحضيرات للقاء السابق من حيث ضيق الوقت، وقال أن الأيام الثلاثة التي تسبق المباراة تضمنت يومين للاستشفاء ويوم واحد للتحضير للمباراة.

وواصل مدرب الموج الأزرق حديثه في المؤتمر الصحفي قبل لقاء أم صلال قائلاً: ندرك صعوبة لقاء أم صلال مثل بقية مباريات الدوري ونسعى جاهدين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مسلسل النتائج الإيجابية، وندرك جيداً بأننا نواجه منافساً قوياً ولديه لاعبين مميزين في جميع الخطوط، وبالتالي فإننا مطالبون بالتحلي بأعلى درجات التركيز خلال مجريات هذا اللقاء.

وأضاف: جميع اللاعبين بذلوا جهوداً كبيرة في المباراة الماضية أمام الدحيل لذلك فإن فترة الاستشفاء كانت ضرورة حتمية، حتى يتمكن الجميع من التقاط الأنفاس واستعادة الحيوية ولكن هذا ليس حال الوكرة فقط ولكنه حال جميع فرق الدوري.

ونفى ماركيز لوبيز أن يكون فريقه فقد توازنه بعد الخسارة الأولى وقال: لم نفقد التوازن على الاطلاق، فلقد خسرت مباراة واحدة أمام الأهلي، منذ بداية الموسم لعبنا مبارتين فقط وخسرت واحدة، وفي كرة القدم من المحتمل أن تخسر والوكرة من المحتمل أن يخسر أيضاً  والمهم أن الفريق قادر على استعادة حيويته مرة أخرى.

واختتم مدرب الموج الأزرق تصريحاته بالإشارة إلى جاهزية جميع لاعبيه قبل هذا اللقاء وقال أنه لا توجد إصابات بعد تعافي بعض لاعبيه من الكدمات البسيطة التي تعرضوا لها في الجولة الماضية.