ماركيز لوبيز: ليس لدينا ما نخشاه وجاهزون لاستغلال الفرصة

بدأ الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم للتقديم لمواجهة الموج الأزرق مع نافباخور الأوزبكي ، بالإشارة إلى جاهزية النواخذة لخوض هذه المباراة، ومعترفاً في الوقت نفسه بصعوبة هذه المواجهة ولكنه أكد أن الصعوبة ستكون على الفريقين وليس فقط على فريق الوكرة.

وقال لوبيز: المنافسة في البطولة الآسيوية لها طابع خاص وتختلف عن مباريات الدوري لذلك فإننا طوينا صفحة المنافسة في الدوري حتى نكون في قمة التركيز خلال المنافسات الآسيوية بحثاً عن تحقيق النتيجة الإيجابية التي ترضي طموحاتنا والتي تساعدنا على البقاء في البطولة الآسيوية واقتحام مرحلة المجموعات.

وأضاف: تعلمون أن آخر مرة ظهر فيها الوكرة في دوري أبطال آسيا كان عام 2002 ومنذ ذلك التاريخ لم يتواجد الفريق في هذه البطولة الكبيرة وبالتالي سنسعى للظهور بأفضل صورة ممكنة وتحقيق النتيجة المرجوة.

وتابع: المطلوب من اللاعبين التعامل مع المباراة بتركيز شديد وهذه المباراة مهمة بشكل للكرة القطرية ولأهل مدينة الوكرة بشكل خاص.

وواصل حديثه قائلًا: أعرف بعض المعلومات عن فريق نافباخور، ورغم أن التحضيرات لم تمكن فترة طويلة واقتصرت على أربعة أيام فقط منذ مباراة معيذر وكل ما أعرفه عن الفريق المنافس أنه فريق جيد وهو يحتل صدارة جدول الترتيب في الدوري الأوزبكي وبشكل عام ليس لدينا ما نخشاه وعلينا استغلال هذه الفرصة حتى نحقق هدفنا كاملًا.

واختتم تصريحاته قائلًا: الدوري في أوزبكستان وصل إلى الجولة 17 عكس الدوري القطري الذي بدأ منذ أسبوع واحد فقط وبطبيعة الحال قد يكون فريق نافباخور أكثر جاهزية ولكن هذا لا يعني الكثير لأن هذه الجاهزية قد لا تسعفه كثيرًا في مباراة واحدة.