ماركيز لوبيز: لست راضيًا عن التعادل رغم تأخرنا مرتين

أكد الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة على عدم رضاه عن التعادل الذي حققه الموج الأزرق مساء اليوم أمام الشمال ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري EXPO.

وقال لوبيز: رغم أننا تأخرنا في النتيجة مرتين بهديتين من فريقي إلا أننا بذلنا جهودًا كبيرة من أجل حصد كل نقاط المباراة ولكن التوفيق لم يحالفنا في العديد من الفرص التي لاحت لنا ، كما أن الحكم لم يكن موفقًا في التعامل مع العديد من الكرات وأفرط في إشهار البطاقات الصفراء للاعبينا  بسبب وبدون سبب، وحتى ضربة الجزاء التي احتسبها لنا اضطر للذهاب للفار أولًا قبل احتسابها عكس ضربة الجزاء التي احتسبها للشمال والتي أطلق فيها صافرته مباشرة دون انتظار استدعاء من أحد.

وقال لوبيز: الفريقان تبادلا السيطرة على مجريات الشوط الأول الذي انتهى بهدف نظيف لصالح الفريق المنافس، ولكننا نجحنا في تسجيل أفضلية واضحة خلال مجريات الشوط الثاني ونجحنا مبكرًا في إدراك هدف التعادل مع انطلاقته الأولى وبعدها صنعنا أكثر من فرصة تهديفية وكنا قريبين جدًا من قلب الطاولة على المنافس.

وأضاف: رغم الفرص العديدة التي لاحت لنا لإحراز هدف التقدم بعد أن أدركنا التعادل مطلع الشوط الثاني إلا أن ما حدث كان مغايرًا تمامًا ونجح الشمال في إحراز هدف التقدم قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق فقط ولكننا لم نستسلم ونجحنا في إحراز التعادل مرة ثانية.

وتابع: في الدقائق الأخيرة ضغطنا بكل قوة بحثًا عن الهدف الثالث وحاصرنا الشمال في وسط ملعبه ولكننا فشلنا في تحقيق هدفنا واكتفينا بنقطة التعادل في هذه المواجهة التي توقعت صعوبتها أثناء التحضير لها.