ماركيز لوبيز: فرضنا سيطرة واضحة على مجريات اللقاء

أعرب الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة عن سعادته الكبيرة بالفوز العريض الذي حققه الموج الأزرق على حساب المرخية بثلاثية نظيفة وقال أن اللاعبين بذلوا جهودًا كبيرة وتوجوها بهذا الفوز المستحق.

وقال لوبيز: نجحنا في فرض سيطرة مطلقة وواضحة على مدار مجريات اللقاء وكان من الممكن أن ننهي المباراة فعليًا في الشوط الأول لو نجحنا في ترجمة الفرص التي أتيحت لنا إلى أهداف خاصة فيما يخص ضربة الجزاء المهدرة والانفرادات العديدة التي ضاعت أمام مرمى المرخية.

وأضاف: في الشوط الثاني ركزنا على امتلاك الكرة في وسط الملعب لحرمان الفريق المنافس من اي مساحات وبطبيعة الحال هدأ الأداء كثيرًا بعد الهدف الثاني الذي قربنا كثيرًا من نقاط هذه المواجهة وبعدها كان مسك الختام مع الهدف الثالث.

وواصل حديثه قائلًا: كل الشكر بالطبع لجميع اللاعبين على هذه الجهود الكبيرة وسعادتي كبيرة لأننا حققنا أكثر من هدف في هذه المواجهة أهمها بالطبع حصد النقاط الثلاث واستعادة ذاكرة الانتصارات فضلًا عن الحفاظ على نظافة شباكنا للمباراة الثالثة من أصل أربع مباريات خضناها حتى الآن في بطولة الدوري، ولكننا في المقابل وللأسف الشديد حصلنا على عدة إنذارات لا نستحق معظمها خاصة وأن الفريق المنافس لا يحصل على إنذارات في اللعبات المشابهة.