ماركيز لوبيز: فخور بجميع لاعبي الوكرة

حرص الأسباني ماركيز لوبيز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة في بداية تصريحاته اليوم عقب لقاء الموج الأزرق أمام الدحيل على توجيه خالص شكره لجميع أعضاء الفريق على الجهد الرائع والمستوى المتميز الذي قدمه الجميع في هذه المواجهة، معربًا عن فخره بجميع لاعبيه.

وقال لوبيز: جميع اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم وتحلوا بأعلى درجات التركيز ورغم قوة فريق الدحيل التي يعلمها الجميع إلا أن ثقة لاعبينا في أنفسهم كانت المحرك الرئيسي لهم طوال مجريات اللقاء.

وواصل حديثه قائلًا: النتيجة الكبيرة التي انتهت عليها المباراة تعكس قيمة الجهود التي بذلها جميع اللاعبين منذ بداية اللقاء وحتى نهايته، واحترامنا لفريق بحجم الدحيل لم يمنعنا من السيطرة على مجريات اللعب في معظم فترات هذا اللقاء.

وأضاف: المباراة في مجملها كانت قوية وتضمنت العديد من التفاصيل المهمة ونجح لاعبونا في حسم العديد من الكرات المشتركة بروح عالية وإصرار واضح مما ساعدهم على تحقيق هذا الفوز.

وتابع: اقتحمنا المباراة بهجوم ضاغط ولم نكتف بالأدوار الدفاعية بل بادلنا الدحيل هجمة بهجمة وفرصة بفرصة وبالتالي كانت هناك ندية كبيرة في الشوط الأول، وتحسنت وضعيتنا في الشوط الثاني بشكل أكثر وضوحًا ونجحنا في فرض سيطرة مطلقة على مجريات اللعب وأحرزنا الهدف تلو الآخر حتى حسمنا المباراة لصالحنا بهذه النتيجة العريضة.