ماركيز لوبيز: ضياع الفرص السهلة حرمنا من نقاط الفوز

أكد الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة أن مباراة اليوم التي جمعت الموج الأزرق بفريق الغرافة جاءت قوية وحماسية من الجانبين في ظل سعي كل فريق لحصد جميع النقاط.

وتابع: لست راضيًا عن عدم تسجيل محمد بن يطو في قائمة الوكرة حتى الآن لأننا نفتقد إلى جهوده في هذه المرحلة المهمة من عمر بطولة الدوري وأتمنى تسجيله بأسرع وقت ممكن حتى نستفيد من خدماته.

وقال لوبيز: سجلنا أفضلية نسبية على مجريات الشوط الأول ورغم ذلك خرجنا متأخرين في النتيجة بهدف نظيف، الأمر الذي دفعنا لمضاعفة جهودنا في الشوط الثاني الذي بدأناه بهدف التعادل الذي أعاد المباراة لنقطة الصفر مرة أخرى.

وأضاف: فرضنا سيطرة واضحة على أحداث الشوط الثاني وحاصرنا فريق الغرافة في وسط ملعبه وأجبرناه على الاكتفاء بالأداء الدفاعي والهجمات المرتدة، ونجحنا في خلق العديد من الفرص التهديفية السهلة والتي ضاعت تباعًا بغرابة شديدة أمام مرمى الغرافة بسبب سوء الحظ وضياع التركيز في بعض الفترات.

وواصل حديثه قائلًا: أشعر بحالة من الرضا على أداء الفريق خلال مجريات هذا اللقاء وبطبيعة الحال سعينا جاهدين من أجل حصد جميع النقاط ولكننا اكتفينا بنقطة من هذه المواجهة القوية.