ماركيز لوبيز: شكرًا للجماهير على الدعم الكبير

قدم الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة شكره إلى جميع لاعبي الموج الأزرق على الجهد الكبير الذي بذلوه خلال لقاء اليوم أمام الريان والذي توجوه بالفوز المستحق على فريق كبير، كما شكر الجماهير الوكراوية على الدعم الكبير داخل المدرجات وقال أن هذا الحضور المتميز من الجماهير كان أحد أهم اسباب الفوز.

وقال لوبيز في تصريحاته عقب نهاية اللقاء: قدمنا مباراة ممتاز ونجحنا في السيطرة على مجريات اللقاء ورغم الظروف التي واجهتنا خلال اللقاء بسبب إصابة اثنين من لاعبينا مطلع الشوط الثاني وهما أحمد عبد المقصود ولوكاس مينديز إلا أننا حافظنا على تقدمنا وحققنا هدفنا كاملًا وحصدنا النقاط الثلاث.

وتابع: دخلنا المباراة بقوة وسيطرنا على وسط الملعب ورغم أننا تلقينا هدفًا مبكرًا إلا أننا واصلنا ضغطنا وأحرزنا التعادل وحاصرنا المنافس في وسط ملعبه حتى أنهينا الشوط الأول بنتيجة 2/1.

وأضاف: مع انطلاقة الشوط الثاني واصلنا تفوقنا الميداني وأهدرنا أكثر من فرصة لزيادة الغلة التهديفية ونجح محمد بن يطو في إحراز الهدف الثالث ورغم أننا تلقينا الهدف الثاني بعدها مباشرة إلا أننا لم نرتبك وحافظنا على هدوئنا وأبعدنا الخطورة عن مرمانا.

واختتم حديثه قائلًا:  سعادتي كبيرة جدًا بهذا الفوز الذي ضربنا به أكثر من عصفور بحجر واحد بداية من حصد النقاط الثلاث ومرورًا بالحفاظ على سجلنا نظيفًا بدون هزائم ووصولًا إلا أننا سندخل فترة التوقف الثانية بأريحية كبيرة وبمعنويات مرتفة ستساعدنا على العودة للمنافسات بصورة قوية.