ماركيز لوبيز: شكرًا للاعبين على الأداء الرائع

أعرب الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه مساء اليوم على حساب الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة دوري نجوم QNB، وقال أن هذه السعادة سببها أن الفوز صاحبه أداء رائع من جميع اللاعبين.

وقال لوبيز: قدمنا مباراة متميزة على مدار شوطي اللقاء وسجلنا أفضلية واضحة منذ البداية وحتى النهاية وبالتالي استحق فريقي حصد نقاط المباراة الثلاث.

وتابع: رغم أننا تلقينا هدفًا مبكرًا في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول إلا أن ثقة اللاعبين في أنفسهم لم تهتز ولعبوا بهدوء وتركيز شديدين وهددوا مرمى الغرافة أكثر من مرة حتى نجحوا في إحراز هدف التعادل في منتصف هذا الشوط.

وأضاف: مع بداية الشوط الثاني زادت سيطرتنا على منطقة وسط الملعب ونجحنا في إحراز الهدفين الثاني والثالث ورغم أن الغرافة لعب منقوصًا من أحد لاعبيه منذ الدقيقة 52 إلا أن لاعبيه قدموا جهدًا كبيرًا من أجل العودة في النتيجة ولكن رغبة لاعبينا لعبت دورًا مهمًا في انتهاء المباراة بهذه النتيجة.

واختتم حديثه قائلًا: بطبيعة الحال أحب أن أتوجه بخالص الشكر لجميع لاعبي الفريق على الجهد الهائل الذي بذلوه على مدار شوطي اللقاء والحقيقة أنهم دائمًا يكونون في الموعد في مثل هذه المباريات المهمة.