ماركيز لوبيز: شخصية الوكرة فرضت نفسها

أعرب الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الموج الأزرق مساء اليوم على حساب أم صلال بهدفين مقابل هدف واحد في ختام منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري نجوم إكسبو.

وقال لوبيز: الوكرة قدم مباراة جيدة في معظم فترات اللقاء ورغم أن الفريق تأخر بهدف في منتصف الشوط الأول إلا أن اللاعبين تمسكوا بالفوز وحاصروا المنافس في وسط ملعبه وضاعفوا من هجماتهم حتى نجحوا في إدراك التعادل في الرمق الأخير من الشوط الأول.

وأضاف: مع انطلاقة الشوط الثاني كانت التعليمات واضحة باستمرار الضغط الهجومي مع التأمين الدفاعي لتجنب الخطورة الناتجة من انطلاقات الفريق المنافس وبالفعل نجحنا في صناعة العديد من الفرص قبل أن نتمكن من إضافة هدف الفوز ووضح أن شخصية فريقي فرضت نفسها على مجريات اللقاء.

وتابع: في الوقت المتبقي من عمر اللقاء لجأنا إلى تهدئة اللعب من أجل الحفاظ على النقاط الثلاث ونجحنا في الوصول بالمباراة إلى بر الأمان بل وكنا قادرين على زيادة الغلة التهديفية لو حالفنا التوفيق في العديد من الفرص الضائعة ومنها على سبيل المثال لا الحصر ثلاث تسديدات في العارضة والقائمين.