ماركيز لوبيز : سنجري بعض التغييرات في تشكيلة الفريق

أكد الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة أنه يستعد لإجراء بعض التغييرات في تشكيلة الفريق خلال مباراة السبت أمام الشمال المؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة دوري نجوم QNB، وذلك مقارنة بالتشكيلة التي خاض بها اللقاء الماضي.

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي قبل هذه المواجهة: بطبيعة الحال لا يوجد الوقت الكافي للتحضير لتلك المواجهة ولكني أدرك أن هذه هي مشكلة جميع الفرق وليس فريقي فقط ونحن تعودنا على ذلك فبعد لقاء أم صلال كنا مجبرين على الاكتفاء بحصتين تدريبيتين والجميع يعلم أنه كلما زاد وقت التحضير كلما كان هذا أفضل للفريق، ولكننا تعودنا على ذلك وليس لدينا أي مشكلة.

وأضاف: مستوى نادي الشمال مثل بقية أندية الدوري حيث يشهد فترات صعود وفترات هبوط سواء في المستوى أو النتائج، وفي هذا الموسم لم يظهر أي فريق في مستوى ثابت، ولكني أدرك أنه فريق قوي ويملك الكثير من الأوراق الرابحة وبالتالي علينا الحذر خلال مواجهته.

وتابع: لدينا بعض الغيابات المهمة في هذا اللقاء بداية من الأنجولي جيلسون دالا بسبب تراكم الإنذارات ومرورًا بسالم الهاجري الذي تعرض للإصابة في اللقاء الماضي بالإضافة بالطبع إلى المحترف الإيراني أوميد إبراهيمي.