ماركيز لوبيز: سعيد بتحضيرات الوكرة في فترة التوقف

أشاد الأسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب الوكرة بنسبة الانسجام والتجانس التي تحققت بين لاعبي فريقه حاليًا سواء الجدد أو القدامى، وقال أن الفريق بشكل عام بحالة جيدة بعد فترة التوقف، التدريبات كانت جيدة جداً و بشكل يومي، وبالتالي أنا سعيد جداً لتلك الفترة للتدريبات للإستعداد لمباراة العربي .

وأضاف: حرصنا على تحقيق أكبر المكاسب الممكنة خلال فترة التوقف بالطبع ولكن لدينا لاعبين جدد ، أعتقد بأنهم لعبوا معنا مباراة واحدة و الآن أثناء تلك الفترة من التدريبات تكيف اللاعبون و تعلموا طريقة عمل الفريق وهذا بالطبع أفضل لنا، ولكن اللاعبين الجدد يحتاجون بالطبع وقت أكبر لفهم طريقة العمل بشكل أفضل .

ورفض لوبيز فكرة المنافسة على الهبوط قائلًا: أنا لا أعتقد بأننا سنذهب للدرجة الثانية و هذا أكيد و لكن هناك شئ مؤكد أيضاً و هو الترتيب فلدينا الآن أربعة عشر نقطة و نحتاج على الأقل إلي ستة نقاط لعدم الذهاب للدرجة الثانية و لكن في هذه اللحظة أنظر خلفي في جدول الترتيب و هذا هو نفس التوقيت في الموسم الماضي، ففي الموسم السابق في نفس التوقيت قلت أنني أنظر خلفي في جدول الترتيب وبعد ذلك أنهينا الموسم السابق في المركز السادس.

وتابع: بالنسبة لفريق العربي خلال المباريات الأخيرة فأعتقد بأنهم قامو بتغيير بعض الأمور في طريقة لعب الفريق و بالنسبة لي هو فريق جيد و لديه اعبين جيدين وعملهم جيد .

ومن جانبه وصف محمد عماد عياش لاعب فريق الوكرة، الفريق العرباوي بالمنافس القوي والصعب، وقال أن التحضيرات لهذا اللقاء كانت قوية ونحرص على حصد النقاط الثلاث في المباراة.

وقال: فريق العربي يضم لاعبين جيدين ويوسف المساكني يشكل إضافة كبيرة لهم لكننا سنبذل قصارى جهدنا لوقف خطورة لاعبي العربي، والحقيقة أن كل المباريات التي خضناها في الجولات الاخيرة كنا قريبين من الفوز بها لكن الحظ لم يكن في صالحنا ولكن ان شاء الله سنعود للانتصارات عبر بوابة العربي.

وأضاف: أشعر أنني تأقلمت مع الفريق بسرعة كبيرة ، سواء كان الجهاز الفني أو الجهاز الإداري ساعدني كثيرًا ، كما ساعدني اللاعبون كثيرًا داخل وخارج الملعب، والمدرب يبذل أقصى ما لديه لإخراج كل ما عندي من قدرات فنية وبدنية وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع.