ماركيز لوبيز: سعيد بالفوز العريض والأداء الرائع

وصف الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة المستوى الذي قدمه الموج الأزرق خلال لقاء اليوم أمام الدحيل بالرائع، وقال أن جميع اللاعبين بذلوا أقصى الجهود الممكنة على مدار شوطي اللقاء.

وقال لوبيز: رغم سعادتي الكبيرة بالفوز العريض الذي تحقق إلا أن فرحتي بالأداء أكبر لأننا فرضنا سيطرة واضحة على مجريات اللعب على مدار شوطي اللقاء خاصة وأننا أحكمنا السيطرة على مفاتيح لعب المنافس وحاولنا تنويع اللعب من أجل تهديد مرماه، وبالتالي فإنني أتوجه بخالص الشكر إلى جميع اللاعبين على تلك الجهود الرائعة التي بذلوها أمام أحد أفضل أندية الدوري.

وأضاف: الأفضلية الواضحة التي سجلناها على مدار الشوط الأول لم نتمكن من ترجمتها إلى أهداف وأهدرنا أكثر من فرصة مؤكدة عن طريق محمد بن يطو وخالد منير، وفي المقابل حرمنا المنافس من تسجيل أي خطورة على مرمانا.

وواصل حديثه قائلًا: دخلنا مجريات الشوط الثاني أكثر إصرارًا على هز شباك المنافس وحصد جميع النقاط وبالفعل نجحنا في ترجمة الأفضلية الواضحة وأحرزنا الهدف تلو الآخر حتى قتلنا المباراة بالهدفين الثاني والثالث.

وتابع: حتى بعد إحراز الهدف الثالث لم نتراجع ولم نلجأ إلى أداء الأدوار الدفاعية وحافظنا على تفوقنا على مجريات اللقاء وصنعنا المزيد من الفرص الدفاعية وتصدينا لرغبة الدحيل في العودة إلى مجريات اللقاء، حتى توجنا جهودنا بالهدف الرابع في اللحظات الأخيرة.