ماركيز لوبيز: سعيد بالعودة إلى طريق الانتصارات

أعرب بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة عن سعادته الكبيرة بالفوز المهم الذي حققه الموج الأزرق بأربعة أهداف نظيفة مساء اليوم على حساب المرخية في الجولة السادسة عشر من بطولة دوري نجوم QNB.

وقال لوبيز في تصريحاته عقب نهاية المباراة: قدمنا مباراة قوية وفرضنا سيطرتنا على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى ونجحنا في ترجمة هذه الأفضلية إلى هدفين متتاليين في أول ربع ساعة، وبعدها بدأ مسلسل إهدار الفرص السهلة والتي كان بعضها كفيلًا بقتل المباراة في شوطها الأول.

وأضاف: مع انطلاقة أحداث الشوط الثاني ركزنا على التعامل الجيد مع الاندفاع الهجومي للفريق المنافس مع تضييق المساحات لحرمانه من استغلال سرعات لاعبيه ولم نكتف بذلك بل صنعنا العديد من الفرص التهديفية والتي نجحنا من إهداها في إحراز الهدف الثالث والذي كان بمثابة التأكيد على حصدنا للنقاط الثلاث وقبل النهاية مباشرة نجحنا في إضافة الهدف الرابع.

وتابع: هذا الفوز مهم جدًا بالنسبة لنا وحقق العديد من الأهداف بداية من إيقاف مسلسل نزيف النقاط واستعادة ذاكرة الانتصارات فضلًا عن العودة إلى المربع الذهبي سريعًا وفي هذا التوقيت المهم من عمر مسابقة بطولة الدوري لذلك فإنني أشكر جميع اللاعبين على هذه الجهود الكبيرة التي بذلوها طوال مجريات اللقاء.