ماركيز لوبيز: سعداء بالعودة إلى المربع الذهبي

أشاد الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة بالروح العالية التي أدى بها الفريق الوكراوي خلال مبارة اليوم أمام الأهلي في الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري نجوم QNB، والتي انتهت بفوز الموج الأزرق 3/1، وقال أن جميع اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم طوال مجريات اللقاء.

وقال لوبيز في تصريحاته عقب نهاية اللقاء: لاعبونا يستحقون كل عبارات الشكر لأنهم لم يتركوا أي فرصة للمنافس للدخول في أجواء اللقاء وفرضوا سيطرة واضحة على مجريات المباراة وكانت الأفضلية لهم من حيث الاستحواذ والفرص التهديفية على مرمى المنافس، ووضح إصرارهم على الاستفادة من درس مباراة القسم الأول أمام الأهلي التي سجلنا خلالها أفضلية واضحة ولكننا لم نتمكن من ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف.

وواصل حديثه قائلًا: سعادتي كبيرة بالطبع لأننا نجحنا في العودة إلى المربع الذهبي بعد أن رفعنا رصيدنا إلى 25 نقطة، والمهم لدينا الآن هو كيفية الحفاظ على هذه الوضعية خلال الفترة المقبلة والتي تشهد مباريات قوية نحتاج خلالها للتحلي بأعلى درجات التركيز.

وأضاف: نعيش فترة مضغوطة من حيث تتابع المباريات في أوقات قصيرة وبالتالي فإن الحفاظ على التركيز خلال هذه الفترة أمر مهم جدًا من أجل مواصلة مسلسل النتائج الإيجابية التي حققناها في الأسابيع الأخيرة من عمر بطولة الدوري.