ماركيز لوبيز: سعداء باكتمال صفوف الفريق

أعرب الإسباني ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة عن ارتياحه لتحضيرات الفريق للمباراة المقبلة أمام السيلية في الجولة 11 من بطولة دوري نجوم QNB، وقال أن الفريق كان لديه الوقت الكافي للتحضير لهذه المواجهة.

وقال لوبيز: منذ أن تم الإعلان عن تأجيل مباراتنا أمام الريان بدأنا رحلة التجهيز لمباراة السيلية وأعتقد أنه من الجيد بالنسبة لنا استعادة خدمات ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني ولاعب آخر مصاب، والجيد أيضًا أنه كان لدينا وقت طوال الأسبوع للتحضير للمباراة.

وتابع: نادي السيلية في المباريات السبع الأولى كان بإمكانه أن يحصد نقاط اكثر ولكنه لم يحصد سوى أربعة نقاط، وبشكل عام كل المباريات صعبة، واعلم أنه في أسفل الترتيب، لكنه يمتلك لاعبين جيدين في كل الخطوط، وبالتالي ستكون مباراة صعبة مثل كل المباريات في الدرجة الأولى.  

وواصل حديثه قائلًا: عودة اللاعبين الدوليين أمر جيد جدًا بالنسبة لنا وإذا كان الجميع يتحدث عن أهمية وجود لاعبين أجانب متميزين، فإنني أرى أن اللاعب القطري أهم، بدليل أن ناديي السد والدحيل خسرا نقاطًا عديدة في المباريات السبع الأولى في هذا الموسم بسبب الغيابات العديدة في قائمة اللاعبين المواطنين.